وظائف البنك العربي الافريقي لحديثي التخرج





أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عبر موقعة الالكتروني عن وظائف خالية للعمل لدي البنك العربي الافريقي
لحمله بكالوريوس  (إدارة الأعمال والتجارة والاقتصاد) 

الوظائف المتاحة حاليا في البنك العربي الافريقي 

وظيفة خدمة عملاء
وظيفة تيلر

معلومات عن البنك العربي الافريقي الدولي

تأسس البنك العربى الافريقى الدولى عام 1964 بموجب قانون خاص كأول بنك متعدد الجنسيات في مصر، بمساهمة كلا من البنك المركزى المصرى والهيئة العامة للإستثمار بالكويت، ومنذ تأسيسه، يعد البنك العربى الافريقى الدولى أحد أهم البنوك التجارية والإستثمارية في المنطقة،.بالإضافة إلى الحفاظ على تميزه في تقديم كافة الخدمات المصرفية للشركات، يتقدم البنك بخطى جادة في نشاط التجزئة المصرفية من خلال تقديمه لمنتجات وخدمات مبتكرة، فضلا عن مواصلة خطته الطموحة للنمو والتوسع الجغرافي في السوق المحلى، وكونه واحداً من أسرع البنوك نمواً في مصر، تزداد مكانة البنك العربى الافريقى الدولى أهميةً وتتسارع خطاه نحو الحصول على مركز ريادي بين البنوك المصرية.

الوصف الوظيفي لوظيفة خدمة العملاء Customer Service Officer

يعمل البنك العربي الأفريقي الدولي حاليا على تعيين موظف خدمة العملاء معالجة صحيحة ودقيقة لطلبات العملاء داخل الإدارة وعلى مستويات الأعمال الأخرى في جميع الخدمات مثل فتح حسابات جديدة والودائع وجميع منتجات AAIB. تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية وشرحها وبيعها وبيعها المتبادل وبيعها ، مع توضيح جميع الميزات لضمان فهم العملاء ورضاهم. الوعي بخدمات ومنتجات المنافس وقدرته على إظهار نقاط القوة والضعف. اقتراح أفكار جديدة لتحسين الأداء أو المنتجات والخدمات الجديدة المطلوبة خارج التفاعل اليومي مع العملاء. التواصل مع العملاء لضمان حصول البنك على جميع الوثائق والمعاملات اللازمة اتباع إجراءات وسياسات البنك.

الوصف الوظيفي لوظيفة التيلر Teller

يحصل على المبلغ المطلوب من النقد في بداية كل يوم من رئيس الصراف ، ويحافظ على النقود ضمن الحدود المسموح بها ويقوم بتنفيذ جميع الإجراءات الموصوفة لتشغيل نظام الصراف بفاعلية. يستقبل ويوزع النقد على العملاء ويعالج الشيكات ومسودات الطلب والشيكات السياحية بعد التحقق الواجب من النماذج والوثائق المناسبة. تسعى لتقليل تكاليف المعاملات. يضمن كفاية النقد في صندوق النقد بإبلاغ رئيس الصراف والحصول على التفويضات اللازمة لمزيد من النقد في حالة النقص. ينفذ عمليات نهاية اليوم مثل طباعة قوائم المعاملات وإعادة توجيهها إلى كبار للتحقق من "التذاكر" ، وإعداد أوراق حصر الصراف وموازنة صندوق النقد ، وإغلاق النظام وما إلى ذلك وفقًا للإجراء وفي الوقت المناسب. يساعد المشرف في الموازنة النقدية. عرض الحرص والمبادرة للقيام بمهام إضافية وذات صلة بالتطوير الذاتي والحفاظ على موقف احترافي وممتع تجاه العملاء لتعزيز نهج البنك الموجه نحو العملاء. تسعى إلى بيع منتجات / خدمات أخرى ، مع التركيز الشديد على إطلاق منتجات جديدة ، ومساعدة الموظفين الآخرين حسب الحاجة.

المهارات المطلوبة في وظيفة خدمة العملاء و التيلر 

- أسلوب العمل المنهجي

مهارات تحليلية جيدة

مهارات إعداد التقارير الجيدة

مهارات الاتصال والبيع جيدة

مهارات التفاوض الجيدة

سنوات الخبرة: 0-3 سنوات

بكالوريوس في إدارة الأعمال والتجارة والاقتصاد

التقدير المطلوب : بداية من جيد فيما فوق

المستندات المطلوبة من المتقدم عند القبول لحضور مقابلة العمل

نسخة حديثة من cv الخاص بك 


صور من شهادة الميلاد بالكمبيوتر


صور من البطاقة الشخصية وتكون سارية غير منتهية


شهادة الخبرة التي تم اكتسابها في السنوات السابقة 


وضوح البيانات الخاص بك من ارقام التليفون والبريد الالكتروني والعنوان 

صورة من شهادة موهللك الدراسي مع كتابة التقدير 


صور من شهادة الثانوية العامة او مايعادلها 


شهادة اتمام الخدمة العسكرية او الاعفاء منها للذكور


الفيش الجنائي الخاص بالمتقدم



التفاصيل والتقديم للوظيفة


الراتب المتوقع : يتم تحديدة حسب الخبرة والكفاءة اثناء الانترافيو وايضا منح حوافز اضافية

جهة العمل : البنك العربي الافريقي الدولي في مصر

التقديم من خلال الموقع الرسمي للبنك : من هنا 
تاريخ نشر الوظيفة 1 يوليو 2020