Siemens Egypt Virtual Internship | تدريب شركة سيمنز

تفاصيل التدريب الصيفي بشركة سيمنز Siemens

أعلنت شركة سيمنز مصر عن فتح  التقديم في التدريب الصيفي في شركة سيمنز الألمانية والتدريب سيكون افراضي عبر الانترنت "تدريب عن بعد" التدريب لطلاب كليات الهندسة في مصر وليس الخريجين  التخصصات المطلوبة للتقديم في التدريب (الهندسة الكهربائية - هندسة الطاقة    -هندسة اتصالات - هندسة الكمبيوتر)   ويعتبر برنامج سيمنز التدريبي Best in class، وهو برنامج تدريبي للطلاب الجامعيين في السنة الأخيرة من الدراسة الذين الذين سوف يتخرجون بحلول عام 2021 

هذا برنامج بدوام جزئي عبر الإنترنت يتطلب التزامًا بحوالي 50٪ من وقتك خلال فترة 5 أسابيع تبدأ من أغسطس 2020 (بعد العيد) ؛ سيتم إبلاغ المشاركين المختارين بأوقات الجلسات على الإنترنت.

ما هي الاستفادة من التدريب

ستتاح للمشاركين الفرصة للتعلم من خبرائنا في وحدات أعمال البنية التحتية الذكية حول أنظمة توزيع الطاقة الذكية وتقنيات الشبكة الذكية والبنية التحتية للسيارات الكهربائية والمباني الذكية وتقنيات المدن الذكية والأمن السيبراني ، من بين تقنيات البنية التحتية الذكية الأخرى. سيشاركون أيضًا في التحدي ويتنافسون مع فرق أخرى أثناء توجيههم من خبرائنا.

وايضا ستتاح للمشاركين الفرصة للتعلم من خبرائنا في وحدات الأعمال للصناعات الرقمية حول أتمتة المصانع ، وحلول أتمتة العمليات ، ومحركات التحكم في الحركة ، ومحركات التحكم في الحركة ، وتحليلات العمليات وأدوات العمليات ، وتكنولوجيا الرقمنة / الصناعة 4.0.

تم انتهاء موعد التقديم للاسف, يمكنك معرفة ومتابعة التدريبات فور الإعلان عنها من خلال جروبنا علي  الفيسبوك ، انضم إليه الآن.


التخصصات المتاحة في تدريب شركة سيمنز

- الهندسة الكهربائية / Electrical engineering
- هندسة الطاقة / Power engineering
- هندسة اتصالات / Communication engineering
- هندسة الكمبيوتر / Computer engineering


 متطلبات التقديم 

الطلاب الحاليون الذين سيتخرجون بحلول عام 2021 وليس للخريجين
اتصال إنترنت قوي ومستقر لان التدريب عبر الانترنت "
إتقان اللغة العربية والإنجليزية
كمبيوتر شخصي / كمبيوتر محمول مع كاميرا

التقديم على تدريب شركة سيمنز لطلاب هندسة

 يتم فتح باب التقديم في تدريب شركة سيمنز لطلاب هندسة من مختلف الجامعات في مصر  في الفترة من 14 يوليو و 18 يوليو 2020 ويمكنك التقديم من خلال الخطوات التالية : 
- قم بالتسجيل من خلال الرابط التالي من هنا
- الموقع سيطلب  منك الدخول الي حسابك في موقع شركة سيمنز واذا لم يوجود لك حساب سوف تحتاج الي عمل حساب جديد علي الموقع من خلال الضغط علي  Not a use? Register.
- وبعد انشاء حساب ب قم بتسجيل الدخول في الموقع ومن ثم التسجيل في تدريب شركة سيمنز وملئ البيانات اللازمة للتقديم .
- سنقوم الشركة بمراجعة كل طلب ودعوة المرشحين المختارين إلى الانترافيو القائم على IQ ومقابلات الفيديو. ترقبوا وأكملوا عمليات التقديم. وسيبدأ تدريب شركة سيمنز في شهر أغسطس 2020 (بعد العيد)