أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية فى 2022

أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية فى 2022 
طلاب كتير تواصلوا معنا من أجل توصية أفضل تطبيقات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية يمكن تنزيلها على الموبيل أو التابلت تساعد بقوة في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ماتعة وصحيحة 
ولازم تشتغل على الأربع مهارات الرئيسية، القراءة، الكتابة، التحدث والإستماع.
نحن الان سوف نقوم بتوضيح أفضل 5 تطبيقات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية.

تطبيق Taleek

أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والصينية واليابانية والروسية والإسبانية والألمانية والتركية والروسية والعربية 

تطبيق طليق للأندرويد هنا
تطبيق طليق للايفون هنا

تطبيق ZAmericanEnglish

القناة الغنية عن التعريف والتى تتميّز بأنها مرتّبة وشاملة، لقد أضافت لنا الكثير، وطريقة الشرح بسيطة ومدة الفيديو لا بتجاوز 15 إلى20 دقيقة، كما يوجد امتحان في نهاية كل كورس.
وهناك تطبيق علي Google play، لتسهيل الدراسة واختبار في نهاية كل حلقة

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي : من هنا 
لتحميل التطبيق من ابل ستور: من هنا

تطبيق Duolingo

تطبيق مجاني يقدم لك فرصة للتعلم بطريقة ممتعة، مناسبة حيث يمكنك اختيار الهدف اليومي لك، ومن خلاله تأخذ عددًا من الأنشطة لترسيخ الجمل والكلمات بأكثر من طريقة (كتابةً، قراءةً، استماعًا، ونطقًا), كما اصبح اختبار Duolingo للانجليزية بديلا عن الايلتس والتويفل لعدد من الجامعات على مستوى العالم نظرا لظروف الحجر المنزلى.

شجرة دولينغو عبارة عن دروس مرتبة، ستنهي الأساسيات وتنتقل لما بعدها، وستتفاجأ بأن الأيقونة الخاصة بالدروس الأولى تبدو غير مكتملة -مع أنك أتممتها!- لماذا؟؟ لإنه يفترض أنك نسيت الكلمات فيذكرك بالعودة إليها. رائع، أليس كذلك؟
لتحميل التطبيق من جوجل بلاي : من هنا 

تطبيق Memrise

هو لتعليم اللغات بطرق ممتعة ومفيدة, تركز منصة Memrise فى الأساس على قدرتك على استيعاب المصطلحات وحفظها بطريقة سهلة وتلقائية عن طريق عدة طرق من بينها التكرار، يوجد على المنصة العديد من الدورات التعليمية التي عليك الإختيار منها والبدء فى أنشطتها.

يمكن لمستخدمي هذه المنصة إنشاء دورات خاص بهم، ولديهم الاختيار بين نشرها للجميع او جعلها خاصة، إلى جانب ذلك فـ Memrise تتوفر على دورات رسمية بـ 16 لغة.

إذن ما الذي يجعل تعلم عن طريق Memrise أفضل من غيرها ؟
تعلم كلمات جديدة Learn New Words
مراجعة الكلمات Review words
وضع مراجعة السريعة Speed Review
الاستماع إلى النطق Listen to Pronunciation

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي : من هنا 

 تطبيق BBC Learning English

الناس اللى حابه تحسن مهارة الاستماع عندها اكتر تيجى هنا :-
التطبيق دا تطبيق مجاني لهواتف أندرويد يتضمن العديد من المقاطع الصوتية لتعلم وتحسين اللغة الإنجليزية، يعتمد التطبيق على مواضيع مختلفة في ميادين متنوعة يناقشها شخصان أو ثلاثة بطريقة شيقة وممتعة، فما عليك أنت كمتعلم فعله هو سماع النقاش ومتابعته في التطبيق مكتوبا لكي يسهل عليك التقاط الكلمات من أفواه المتكلمين لتحسين عملية السماع لديك.

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي : من هنا